وفدٌ من النقابة يزور رئاسة ديوان الموظفين

قام وفدٌ من النقابة الفلسطيينة لتكنولوجيا المعلومات و الاتصالات PICTA ممثلا بكل من اعضاء مجلس ادارتها أ. علاء الشرفا رئيس مجلس الادارة وأ. محمد ابو صفية أمين صندوق النقابة وأ. اسامة يونس أمين سر النقابة وأ. همام النباهين عضو مجلس ادارة النقابة يرافقهم المدير التنفيذي للنقابة أحمد عيد السلوت بزيارة رسمية لرئيس ديوان الموظفين المستشار محمد عابد , حيث كان في استقبالهم المستشار محمد عابد رئيس الديوان وأ. احمد الكردي مدير مكتب رئيس الديوان وأ. اياد ابو صفية مدير عام عام الاستراتيجيات في الديوان .
 
 
وفي بداية اللقاء رحب المستشار محمد عابد رئيس الديوان بوفد النقابة مقدمةً شرحاً عن الديوان والوضع القائم في قطاع الوظائف في القطاع الحكومي , كما ناقش وفد النقابة سبل التعاون والخدمات والمشاريع التي ستقدمها النقابة في الفترة القادمة وعلى راسها المشروع الحالي القائم فيما يتعلق بتنظيم العمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات, مؤكداً أن النقابة تسعى لخدمة ابنائها وخريجين التخصصات المتعلقة بتكنولوجيا الحاسوب والاتصالات وخدمة المجتمع المحلي بالشكل الذي يليق كما تم الاتفاق على عدة مقترحات جديدة بين المؤسسة والنقابة.
في نهاية اللقاء شكر النقيب علاء الشرفا ديوان الموظفين على هذا الاستقبال الرائع على رأسهم المستشار محمد عابد معربا عن سعادته من نتائج هذا اللقاء متمنيا لقاءات أخرى قريبة لتقديم خدمة أكثر رقيا للمواطن الفلسطيني.